2014/07/29
وظائف خالية في الخطوط السعودية

وظائف خالية في الخطوط السعودية

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن بدء تلقيها طلبات الالتحاق بوظائف شاغرة في قطاع المالية لحملة الماجستير والبكالوريوس في تخصصات المحاسبة والمالية وإدارة الأعمال والإحصاء والاقتصاد من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت حتى نهاية دوام يوم السبت 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2012.

ونقلت صحف ومواقع سعودية عن عبدالله بن مشبب الأجهر مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بـ “الخطوط السعودية” قوله إن تقديم الطلب يتم من خلال التسجيل ببوابة التوظيف الإلكتروني عبر موقع “السعودية” على شبكة الإنترنت (www.saudiairlines.com) ثم اختيار أيقونة “توظيف” أو أيقونة “من نحن” وتعبئة النموذج وسيتم تحديد مواعيد الاختبارات عبر البريد الإلكتروني بعد مراجعة وتدقيق الطلبات التي تتم أولا بأول بحيث تبدأ اختبارات القبول في الأسبوع التالي مباشرة.

وأضاف “الأجهر” إن هناك برنامجاً مخصصاً للتوظيف المباشر لحملة الماجستير والبكالوريوس بعد اجتياز اختبارات القبول كاللغة الانجليزية والمعرفة الوظيفية والكشف الطبي.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لموقع (شغب) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها