2014/10/25
نبيلة الجزائرية .. تشبه كيم كارداشيان و تنافسها بملابس البحر

نبيلة الجزائرية .. تشبه كيم كارداشيان و تنافسها بملابس البحر

أطلق الفرنسيون على نبيلة بيناتيا الشابة الفرنسية لأب جزائري وأم إيطالية، الممثلة،عارضة الأزياء ونجمة الإعلانات لقب كيم كارداشيان قنبلة الجاذبية الأمريكية، وذلك بعد عروض ملابس الصيف وملابس البحر، التي ظهرت بها على صفحات تقويم ميلادي خاص بها لعام 2014.

وبحسب ما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، فقد ذكر الموقع الفرنسي “أو فيمينان”، أن “نبيلة بيناتيا” ذات العشرين ربيعا تشبه إلى حد بعيد الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان وتحلم بأن تكون رمز الإثارة والجاذبية، خاصة بعد عملية تكبير الصدر التي خضعت لها مؤخرا.

وبدأت نبيلة في سن الرابعة عشر حياتها كموديل لأحد بيوت الأزياء في كوريا الجنوبية، وفي السابعة عشرعرفها الجمهور الفرنسي من خلال تلفزيون الحقيقة في مسلسل “هوليوود جيرل” ومن خلال الإعلانات.

ونبيلة السمراء المثيرة ذات الشعرالأسود تتمتع أيضا بشخصية جذابة وبعفوية شديدة تجذب إليها الجمهور، والتقت نبيلة بيناتيا مع كيم كارداشيان مؤخرا، ووضعت صورتهما على صفحتها على “فيس بوك” ويظهر الشبه الشديد بينهما

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لموقع (شغب) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها