2014/09/02
مريم حسين على خطى غانغام ستايل

مريم حسين على خطى غانغام ستايل

تستعد الفنانة الشابة مريم حسين لإطلاق أغنية بعنوان “كلمة مركبة” من ألحان حمد أمان، وتوزيع حسين الجناعي، تحاكي فيها الأغنية الشهيرة “غانغام ستايل” وتجري الفنانة الخليجية حاليًا مفاوضات مع مخرج أوروبي لم تكشف عن هويته من أجل تقديم فيديو كليب للأغنية بالإشتراك مع عارضات من كوريا الجنوبية، وقد تظهر حسين أيضا بـ”لوك” شرق آسيوي.

كما تسعى لإستثمار النجاح الساحق الذي حققه شريط فيديو “غانغام ستايل”، بعد أن تجاوزت عدد مرات المشاهدة للأغنية على موقع “يو تيوب” مليار وأربع مائة مليون مشاهدة وهو رقم لم يسبق أن سجله أي شريط مصور على شبكة الإنترنت حتى الآن. وسبق لحسين أن قدمت قبل عامين أغنية “من شفته”، من ألحان وكلمات يوسف العماني.

72738-1364365418

من جهة أخرى بدأت مريم حسين تصوير دورها في مسلسل “عطر الجنة” للمنتج رزاق الموسوي، من تأليف حمد بدر وإخراج سائد بشير الهواري.

ويقارب المسلسل الوضع الاجتماعي الخليجي بشكل عام، كما يحاول مقاربة نسب الطلاق المرتفعة في المجتمع بشكل مختلف عن المسلسلات السابقة، بالإضافة إلى أن المسلسل يشتمل على خط سياسي وآخر يتعلق بالصراع الدائم على المال.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لموقع (شغب) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها